النورانيون = العين الثالثة

اذهب الى الأسفل

النورانيون = العين الثالثة

مُساهمة من طرف Admin في 24/1/2018, 23:26

النورانيون = العين الثالثة
الماسونيون = المس الشيطاني.
منظمة أميركية تطالب بإزالة عبارة”بالله نؤمن” عن الدولار.

أربط الدجال بمشروع الشعاع الأزرق توظيف الماسونية لفكرة معينة وخلطها مع الحقائق لجعلها واقع يشرب من كأسه كل البشر بملئ إرادتهم أو رغما عنهم بالسيطرة القهرية على الدماغ من خلال أساليب نفسية او باراسيكولوجي مؤثرة .. محورها الإعلام والإعلان اما وجود الرؤية والعين التى رات كل شي في اللوح السومري ورحلة البحث عن الخلودهو الذي راى كل شيء فغني بذكره يا بلادي "يهوه " هو " تردد اسم 666

اما الفراغ امام كلمة (هو) فلكي نحصل على المرونة المطلوبة لكتابة اسم راس الهرم الحالي يهوه ذكرت في ملحمة كلكامش وراها تغرب الشمس في عين حمئة .

واود ان اشير الى الباحث اللبيب والمتنور الغريب عليه ان يدخل في العالمين الاول هو العالم الاسفل الظلماني " والاخر فيه الترقي والعلو والملوكية الالهية ولهذين العالمين ذكرهما ادريس في الالواح الزمردية " (كما هو فوق كذلك هو تحت )قانون يسري على المتنور الايجابي في الاعالي والماسوني السفلي السلبي . اما التنور الالهي وليهم :اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ ۗ أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ . عباد الله وينظرون بعين تتفجر منها الحقائق والمعرفة وينظرون بعين اليقين " (كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ* لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ* ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ.)
Sadعَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا عِبَادُ اللَّهِ يُفَجِّرُونَهَا تَفْجِيرًا ) .
........
الاقمار الصناعية ومشروع هارب الشعاع الازرق والسيطرة الكونية يرمز لها بقطبية واحدة العين الواحدة .
اما اعين الرحمن كثيرة فقد خاطب الاله نوح السومري ان يصنع السفينة بمراقبة اعين الرحمن " وَاصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا وَلا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا إِنَّهُمْ مُغْرَقُونَ ".
وحقيقة العين في صدر القلب ومصدره ,العلم +التصديق =اليقين , وينقسم اليقين الى عين اليقين ,وحق اليقين, وعلم اليقين .. واما الوهم +والشك +الظن = الجهل المركب في المخ مهاد الشيطان لان الاله لايدرك ابلعقول بل بحقائق الايمان التي في قلوبكم
.....................................

.. قدمه ... الصدوق الخاقاني .......

Admin
المدير
المدير

ذكر المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 03/08/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azkar101.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى